+ 86-13930718883
tonny@aerosol-valve.com
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » منتجات » غطاء الهباء الجوي » غطاء رذاذ مبيد الحشرات الآمن للطفل - حجم 65 ملم

قائمة الفئات

اتصل بنا

شخص الاتصال: Tonny
المسمى الوظيفي: المدير العام
هاتف العمل: +86 13930718883
البريد الإلكتروني :tonny@aerosol-valve.com
واتس اب: + 86-13930718883
سكايب: + 86-13930718883
WeChat: +86 13930718883

loading

حصة ل:
sharethis sharing button

غطاء رذاذ مبيد الحشرات الآمن للطفل - حجم 65 ملم

توافر الحالة:
الكمية:
  • FUTURE

وصف المنتج: تأكد من سلامة عائلتك من خلال غطاء رذاذ المبيدات الحشري الآمن للأطفال. تم تصميم هذا الغطاء لتناسب علب الهباء الجوي 65 مم ، ويوفر تحكمًا فعالًا في الحشرات مع إعطاء الأولوية لرفاهية الأطفال. بفضل تصميمها المقاوم للأطفال وتشتت الرش الدقيق ، فإنه يوفر راحة البال والحماية ضد الآفات دون المساومة على السلامة. حافظ على منزلك خاليًا من الآفات مع إبقاء الصغار الفضوليين بعيدًا عن الأذى.

IMG_3219

نقاط مهمة:

  • مصمم خصيصًا لسلامة الطفل أثناء التحكم في الحشرات

  • متوافق مع علب الهباء الجوي 65 ملم القياسية

  • تصميم مقاوم للأطفال من أجل حماية إضافية

  • تشتت رذاذ دقيق للاستئصال الفعال للآفات

  • يوفر راحة البال للعائلات التي لديها أطفال

IMG_3222

سيناريو تطبيق محدد: يعد غطاء رذاذ المبيدات الحشري الآمن للطفل مثاليًا للاستخدام في الأسر مع الأطفال الصغار ومراكز الرعاية النهارية والمدارس وأي بيئات أخرى تكون فيها سلامة الطفل أولوية.

详情 页 _08

التعليمات: س: كيف يعمل التصميم المقاوم للطفل؟ ج: يتضمن التصميم المقاوم للطفل لغطاء الرش آليات السلامة التي تتطلب إجراءات محددة لإلغاء قفل وتشغيل ، مما يقلل من خطر الاستخدام العرضي من قبل الأطفال.

س: هل تستخدم المبيدات الحشرية آمنة للأطفال؟ ج: من الأهمية بمكان اختيار المبيدات الحشرية المسمى خصيصًا على أنها آمنة للاستخدام حول الأطفال واتبع التعليمات التي توفرها الشركة المصنعة للمنتجات الحشرية لضمان الاستخدام الآمن.

س: هل يمكنني استخدام غطاء الرش هذا في غرف نوم الأطفال أو مناطق اللعب؟ ج: نعم ، غطاء رذاذ المبيدات الحشري الآمن للطفل مناسب للاستخدام في غرف نوم الأطفال ومناطق اللعب عند استخدامها مع منتجات المبيدات الحشرية الآمنة للأطفال واتباع إرشادات الاستخدام المناسبة.

س: هل يتنازل غطاء الرش عن فعالية التحكم في الآفات؟ ج: لا ، تم تصميم غطاء الرش لتوفير التحكم الفعال للآفات مع إعطاء الأولوية لسلامة الطفل. إنه يعمل بالتزامن مع تركيبات المبيدات الحشرية المتوافقة لضمان القضاء الفعال للآفات.

س: هل يمكنني قفل وفتح آلية مقاومة الطفل بسهولة؟ ج: تم تصميم آلية مقاومة للأطفال لتسهل على البالغين تشغيلها مع توفير طبقة إضافية من الأمان ضد الاستخدام العرضي من قبل الأطفال. اتبع التعليمات المقدمة مع غطاء الرش للتعامل المناسب.

Leave a Message

منتجات ذات صله

اجعل الأعمال أسهل

نحن نقدم ليس فقط المنتجات ، ولكن أيضًا خدمة ما بعد البيع.
عرض المزيد>
Leave a Message
حقوق النشر ©شارك خبى جينتشنغ لتكنولوجيا المعلومات. المحدودةكل الحقوق محفوظة.خريطة الموقع فهرس