+ 86-13930718883
tonny@aerosol-valve.com
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » منتجات » غطاء الهباء الجوي » غطاء رذاذ الهباء الجوي متعدد الأغراض للتحكم في الآفات - حجم 65 ملم

قائمة الفئات

اتصل بنا

شخص الاتصال: Tonny
المسمى الوظيفي: المدير العام
هاتف العمل: +86 13930718883
البريد الإلكتروني :tonny@aerosol-valve.com
واتس اب: + 86-13930718883
سكايب: + 86-13930718883
WeChat: +86 13930718883

loading

حصة ل:
sharethis sharing button

غطاء رذاذ الهباء الجوي متعدد الأغراض للتحكم في الآفات - حجم 65 ملم

توافر الحالة:
الكمية:
  • FUTURE

وصف المنتج: يلبي التنوع الفعالية مع غطاء رذاذ الهباء الجوي متعدد الأغراض لدينا للتحكم في الآفات. مصمم لتناسب علب الهباء الجوي 65 مم ، يوفر غطاء الرش هذا حلاً شاملاً لمختلف حالات الإصابة بالآفات. سواء كنت تتعامل مع الحشرات الزحف أو الحشرات الطيران أو بق الفراش ، فإن هذا الغطاء متروك للمهمة. تضمن صياغة قابلة للتكيف وتشتت الرش الدقيق القضاء على الآفات المستهدفة والفعالة. قل وداعا للآفات ومرحبا ببيئة خالية من الآفات.

IMG_3224

نقاط مهمة:

  • غطاء رذاذ الهباء الجوي متعدد الأغراض للتحكم في الآفات

  • متوافق مع علب الهباء الجوي 65 ملم القياسية

  • يستهدف الحشرات الزاحفة ، والبق الطيران ، وبق الفراش

  • صياغة قابلة للتكيف لاستئصال الآفات متعددة الاستخدامات

  • تشتت رذاذ دقيق للتطبيق الفعال

IMG_3219

سيناريو تطبيق محدد: مثالي للاستخدام في المنازل السكنية والفنادق والمكاتب وأي مساحة قد تكون فيها أنواع مختلفة من الآفات موجودة.

详情 页 _08

التعليمات: س: ما هي أنواع الآفات التي يمكنني التحكم فيها باستخدام غطاء الرش هذا؟ ج: تتم صياغة غطاء رذاذ الهباء الجوي متعدد الأغراض لاستهداف مجموعة واسعة من الآفات ، بما في ذلك الحشرات الزحف مثل النمل والصراصير ، والبق الطيران مثل البعوض والذباب ، وحتى بق الفراش. س: هل يمكنني استخدام غطاء الرش هذا على الأسطح مثل المراتب أو التنجيد؟ ج: نعم ، يمكن تطبيق غطاء الرش على الأسطح المختلفة ، بما في ذلك المراتب والمفروشات ، لاستهداف الآفات مثل بق الفراش. اتبع دائمًا الإرشادات التي توفرها الشركة المصنعة للمنتجات الحشرية للاستخدام المناسب على أسطح محددة. س: هل هذا الحد الأقصى للرذاذ فعال للتحكم في الآفات الطويلة الأمد؟ ج: قد تختلف مدة فعالية التحكم في الآفات اعتمادًا على المبيدات الحشرية المحددة المستخدمة. توفر بعض المستحضرات آثارًا متبقية طويلة الأمد ، بينما قد يتطلب البعض الآخر إعادة عرض دورية. ارجع إلى التعليمات التي توفرها الشركة المصنعة للمنتجات الحشرية للحصول على معلومات حول مدة الفعالية. س: هل يترك غطاء الرش هذا أي بقع أو بقايا على الأسطح؟ ج: تعتمد احتمال وجود بقع أو بقايا على صياغة مبيدات الحشرات المحددة المستخدمة. يوصى باختبار المنتج في منطقة صغيرة غير واضحة قبل تطبيقه على أسطح أكبر واتباع التعليمات التي توفرها الشركة المصنعة للمنتجات الحشرية. س: هل يمكنني استخدام غطاء الرش هذا في المناطق الخارجية؟ ج: يعتمد ملاءمة غطاء الرش للاستخدام في الهواء الطلق على المبيدات الحشرية المحددة المستخدمة. تم تصميم بعض التركيبات للتطبيقات الخارجية ، في حين أن البعض الآخر قد يكون أكثر ملاءمة للاستخدام الداخلي. راجع التعليمات التي توفرها الشركة المصنعة للمنتجات الحشرية للحصول على إرشادات حول الاستخدام في الهواء الطلق.

Leave a Message

منتجات ذات صله

اجعل الأعمال أسهل

نحن نقدم ليس فقط المنتجات ، ولكن أيضًا خدمة ما بعد البيع.
عرض المزيد>
Leave a Message
حقوق النشر ©شارك خبى جينتشنغ لتكنولوجيا المعلومات. المحدودةكل الحقوق محفوظة.خريطة الموقع فهرس