+ 86-13930718883
tonny@aerosol-valve.com
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » منتجات » صمام الهباء الجوي المستمر » فوهة رذاذ الهباء الجوي » صمام رذاذ الهباء الجوي من فئة الطعام - حل آمن لتطبيقات الطهي

قائمة الفئات

اتصل بنا

شخص الاتصال: Tonny
المسمى الوظيفي: المدير العام
هاتف العمل: +86 13930718883
البريد الإلكتروني :tonny@aerosol-valve.com
واتس اب: + 86-13930718883
سكايب: + 86-13930718883
WeChat: +86 13930718883

loading

حصة ل:
sharethis sharing button

صمام رذاذ الهباء الجوي من فئة الطعام - حل آمن لتطبيقات الطهي

يتيح فوهة رذاذ الهباء الجوي الممتدة لدينا تطبيقًا يمكن الوصول إليه ودقيق في المناطق التي يصعب الوصول إليها. بفضل تصميمها المطول ، تمكنك هذه الفوهة من الرش في المساحات الضيقة أو المحصورة بسهولة. إنه مثالي للمهام التي تتطلب الوصول الموسع ، مثل تزييت سلاسل الدراجات ، أو الرش تحت الأجهزة ، أو تطبيق طلاء اللمس في زوايا ضيقة. تجربة الراحة والدقة مع فوهة رذاذ الهباء الجوي الممتد لدينا.
توافر الحالة:
الكمية:
  • JC-Syan

  • FUTURE

وصف المنتج: يوفر صمام رذاذ الهباء الجوي من فئة الطعام حلاً آمنًا وموثوقًا لتطبيقات الطهي. تم تصميمه مع مراعاة سلامة الأغذية في الاعتبار ، وهو مصنوع من مواد من الدرجة الغذائية وتلتصق بمعايير جودة صارمة. يوفر الصمام تحكمًا دقيقًا ، ومعدل تدفق قابل للتعديل ، والتوافق مع مختلف الأحجام. سواء أكنت تضيف زيتًا إلى مقلاة أو تطبيق المخللات أو الأطباق المزينة ، فإن صمام الرش هذا يضمن تطبيقًا صحيًا ودقيقًا ، مما يجعله أداة أساسية لمهنيي الطهي وعشاق الطهي.

رذاذ رذاذ علب الهباء الجوي مع رذاذ علب الهباء الجوي مع رذاذ أنبوب قابلة للطي قابلة للطي (5)

نقاط مهمة:

·         مواد من فئة الغذاء لتطبيقات الطهي الآمنة

·         معدل تدفق قابل للتعديل للتحكم الدقيق

·         متوافق مع مختلف الأيروسول يمكن الأحجام

·         مثالي لإضافة الزيت ، وتطبيق المخللات ، والأطباق المزخرفة

·         يضمن تطبيقًا صحيًا ودقيقًا

رذاذ رذاذ علب الهباء الجوي مع رذاذ علب الهباء الجوي مع رذاذ أنبوب قابلة للطي قابلة للطي (6)

سيناريو تطبيق محدد: مثالي لمحترفي الطهي ، والطهاة المنزليين ، وعشاق الطعام ، هذا الصمام الرش مناسب للمهام مثل إضافة الزيت إلى مقالي الطهي ، وتطبيق المخللات على اللحوم ، والأطباق المزخرفة مع الضمادات أو الطبقات.

详情 页 _08

التعليمات:

·         س: هل صمام الرش آمن للاستخدام مع السوائل الساخنة؟ ج: نعم ، تم تصميم صمام الرش من فئة الطعام لتحمل درجات الحرارة التي تمت مواجهتها عادة خلال تطبيقات الطهي ، بما في ذلك استخدام السوائل الساخنة.

س: هل فوهات رذاذ الهباء الجوي قابلة لإعادة الاستخدام؟

ج: في معظم الحالات ، لا يتم تصميم فوهات رذاذ الهباء الجوي ليكون قابلاً لإعادة الاستخدام. عادة ما يتم دمجها في علبة الهباء الجوي أو الحاوية ، ومن المفترض أن يتم التخلص منها بمجرد استنفاد المنتج.

س: هل يمكن أن تسد فوهات رذاذ الهباء الجوي أو يتم حظرها؟

ج: نعم ، يمكن أن تحصل فوهات رذاذ الهباء الجوي في بعض الأحيان على انسداد أو حظر بسبب بقايا المنتجات المجففة أو غيرها من الحطام. من المهم اتباع تعليمات الشركة المصنعة لتنظيف الفوهة أو إلغاء تحديدها ، إن أمكن.

س: هل هناك فوهات رذاذ الهباء الجوي مصممة خصيصًا لمنتجات محددة؟

ج: نعم ، تم تصميم بعض فوهات رذاذ الهباء الجوي لتحسين تطبيق منتجات محددة. على سبيل المثال ، هناك فوهات متخصصة لمنظفات الرغوة ، بخاخات الطلاء ، مواد التشحيم ، وأكثر من ذلك.

س: هل يمكن استخدام فوهات رذاذ الهباء الجوي رأسًا على عقب؟

ج: ليست كل فوهات رذاذ الهباء الجوي مصممة لاستخدامها رأسًا على عقب. ومع ذلك ، تم تصميم بعض علب الهباء والفوهات للعمل في أي اتجاه ، مما يسمح بتطبيق أكثر مرونة.

Leave a Message

منتجات ذات صله

اجعل الأعمال أسهل

نحن نقدم ليس فقط المنتجات ، ولكن أيضًا خدمة ما بعد البيع.
عرض المزيد>
Leave a Message
حقوق النشر ©شارك خبى جينتشنغ لتكنولوجيا المعلومات. المحدودةكل الحقوق محفوظة.خريطة الموقع فهرس