+ 86-13930718883
tonny@aerosol-valve.com
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » منتجات » صمام الهباء الجوي المستمر » فوهة رذاذ الهباء الجوي » صمام رذاذ الهباء الجوي آمن للأطفال - حل آمن للتطبيقات المنزلية

قائمة الفئات

اتصل بنا

شخص الاتصال: Tonny
المسمى الوظيفي: المدير العام
هاتف العمل: +86 13930718883
البريد الإلكتروني :tonny@aerosol-valve.com
واتس اب: + 86-13930718883
سكايب: + 86-13930718883
WeChat: +86 13930718883

loading

حصة ل:
sharethis sharing button

صمام رذاذ الهباء الجوي آمن للأطفال - حل آمن للتطبيقات المنزلية

يوفر فوهة رذاذ الهباء الجوي الخاصة بنا وصمة عار. تطلق الفوهة رذاذًا مستهدفًا يخترق عمق النسيج أو الأسطح لتحطيم البقع الصعبة وإزالة. إنه مناسب لمجموعة واسعة من البقع ، بما في ذلك الشحوم والزيت والحبر والطعام. استعادة ممتلكاتك إلى حالتها البكر مع فوهة رذاذ الهباء الجوي.
توافر الحالة:
الكمية:
  • JC-Syan

  • FUTURE

وصف المنتج: يوفر صمام رذاذ الهباء الجوي الآمن للأطفال حلاً آمنًا للتطبيقات المنزلية ، مما يضمن سلامة الأطفال وراحة البال للآباء. إنه يتميز بآلية مقاومة للأطفال تتطلب إجراءً محددًا لتفعيل الاستخدام العرضي أو غير المصرح به. يوفر الصمام أيضًا معدل تدفق قابل للتعديل ، ونمط رذاذ عريض ، والتوافق مع مختلف الهباء الجوي. سواء كنت تستخدمها لتنظيف المنتجات أو معطرات الهواء أو البخاخات المنزلية الأخرى ، فإن صمام الرش الآمن للأطفال هذا يمنحك الثقة في أنه لا يمكن استخدامه إلا عند المقصود.

رذاذ رذاذ علب الهباء الجوي مع رذاذ علب الهباء الجوي مع رذاذ أنبوب قابلة للطي قابلة للطي (7)

نقاط مهمة:

  - آلية مقاومة للأطفال لتحسين السلامة

  - معدل التدفق القابل للتعديل للتحكم الدقيق

  - نمط رذاذ واسع للتغطية الفعالة

  - متوافق مع مختلف الهباء الجوي أحجام

  - مثالي للبخاخات المنزلية

عنصر

جزء الوصف

مادة

ص

قطر الدائرة 35.13mm
ارتفاع 27.34mm
عرض 50.1mm

رذاذ رذاذ علب الهباء الجوي مع رذاذ علب الهباء الجوي مع رذاذ أنبوب قابلة للطي قابلة للطي (5)

سيناريو تطبيق محدد: مثالي للأسر مع الأطفال الصغار أو حيث يكون لطفلة الأطفال ضرورية ، فإن صمام الرش الآمن للأطفال هذا مناسب لمختلف التطبيقات ، بما في ذلك التنظيف ، ومنعاة الهواء ، وغيرها من احتياجات رذاذ الأسرة.

详情 页 _08

التعليمات:

  - س: كيف تعمل آلية مقاومة الطفل؟

    ج: تم تصميم صمام الرش الآمن للأطفال مع آلية خاصة تتطلب إجراءً محددًا ، مثل الضغط والتحول ، للتنشيط. تساعد هذه الآلية على منع الاستخدام العرضي أو غير المصرح به ، مما يوفر طبقة إضافية من الأمان للأسر مع الأطفال.

س: هل يمكن ضبط فوهات رذاذ الهباء الجوي لأنماط الرش المختلفة؟ ج: نعم ، بعض فوهات رذاذ الهباء الجوي قابلة للتعديل ، مما يسمح للمستخدمين بتغيير نمط الرش من ضباب ناعم إلى تيار مركّز أو نمط مروحة واسع.

س: هل فوهات رذاذ الهباء الجوي قابلة لإعادة الاستخدام؟ ج: في معظم الحالات ، لا يتم تصميم فوهات رذاذ الهباء الجوي ليكون قابلاً لإعادة الاستخدام. عادة ما يتم دمجها في علبة الهباء الجوي أو الحاوية ، ومن المفترض أن يتم التخلص منها بمجرد استنفاد المنتج.

س: هل يمكن أن تسد فوهات رذاذ الهباء الجوي أو يتم حظرها؟ ج: نعم ، يمكن أن تحصل فوهات رذاذ الهباء الجوي في بعض الأحيان على انسداد أو حظر بسبب بقايا المنتجات المجففة أو غيرها من الحطام. من المهم اتباع تعليمات الشركة المصنعة لتنظيف الفوهة أو إلغاء تحديدها ، إن أمكن.

س: هل يمكن استخدام فوهات رذاذ الهباء الجوي رأسًا على عقب؟ ج: ليست كل فوهات رذاذ الهباء الجوي مصممة لاستخدامها رأسًا على عقب. ومع ذلك ، تم تصميم بعض علب الهباء والفوهات للعمل في أي اتجاه ، مما يسمح بتطبيق أكثر مرونة.

Leave a Message

منتجات ذات صله

اجعل الأعمال أسهل

نحن نقدم ليس فقط المنتجات ، ولكن أيضًا خدمة ما بعد البيع.
عرض المزيد>
Leave a Message
حقوق النشر ©شارك خبى جينتشنغ لتكنولوجيا المعلومات. المحدودةكل الحقوق محفوظة.خريطة الموقع فهرس